اخبار الكرة العالمية

أول تعليق من روي فيتوريا على قرار اعتزال طارق حامد اللعب دوليًا

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري على قرار اعتزال طارق حامد نجم نادي ضمك السعودي والزمالك السابق دوليًا، مؤكدًا أن هذا الأمر يعود للاعب نفسه وأسبابه الشخصية.

وكان طارق حامد حامد أعلن خلال الفترة الماضية عن اعتزالة اللعب دوليًا وذلك قبل إنطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وبسؤاله كيف رأيت قرار اعتزال طارق حامد؟ قال “فيتوريا” :”هذه القرارات يتخذها اللاعبين على مستوى العالم، في رأيي أن كل اللاعبين لديهم اسبابهم وأمورهم الشخصية التي تجعلهم يتخذون هذه القرارات”.

وأضاف ” فيتوريا” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :”أنا أتقبل لأنني لا أعلم ما يحدث في تفكير اللاعب، هو قرار شخصي للاعب خاص به”.

وكان فيتوريا تحدث عن أسباب استبعاد طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر الفراعنة الأخير، مشيرًا إلي أن جميع اللاعبين يملكون فرصة الانضمام إلى قائمة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية القادمة.

وعن سبب استبعاد طارق وامام عاشور وحسين الشحات من المباراة الأخيرة؟ قال “فيتوريا” :”حتى المعسكر الأخير أنا المدافع الأول عن اللاعب المصري، وأقول أن اللاعب المصري لديه القوة التنافسية وأي لاعب مصري على علاقة جيدة بي”.

وأشار :” لكن في المعسكر الأخير حدث رد فعل من الثلاثة لاعبين لا يتناسب مع اللاعب المصري، أنا أعتبر الشخص الذي يحترم الجميع، وعلى اتصال واحترام جيد بكل اللاعبين، لكن عندما لا أجد هذا التوافق يتم على المستوى المناسب أو التعرض للاحترام لا بد من اتخاذ القرار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة