اخبار الزمالك

إبراهيم عبد الجواد: لاعب الأهلي السابق مرشح للإنضمام للزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد أن أحد وكلاء اللاعبين عرض على إدارة نادي الزمالك التعاقد مع أحمد حمدي لاعب نادي مونتريال الكندي والأهلي السابق خلال الفترة القادمة.

وكان نادي نادي مونتريال الكندي أعلن رحيل أحمد حمدي عن صفوف الفريق في الفترة الحالية، بعدما سبق وانضم اللاعب لصفوف الفريق الكندي يناير عام 2022 قادمًا من فريق الجونة، حيث لعب لمدة موسم مع الفريق الكندي على سبيل الإعارة.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورت” :” أحد الوكلاء عرض أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق على إدارة نادي الزمالك خاصة وأن اللاعب أصبح حر وسيكون من السهل ضمه للفريق خلال الفترة المقبلة”.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع أحمد حمدي لاعب وسط فريق مونتريال الكندي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق، بعد إنهاء تعاقده مع ناديه الكندي.

يذكر أن أحمد حمدي كان من ناشئي النادي الأهلي وانتقل إلى الجونة، ثم تم إعارته إلى مونتريال الكندي ثم شراء نهائي ثم رحل مؤخرا ليكون صفقة حرة ينتظر تقرير مصيره خلال الفترة القادمة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!