اخبار الزمالك

“الكنز الحقيقي للنادي”.. أحمد سليمان يتغنى بـ جماهير الزمالك .. ويحذر من مواجهة سوار الغيني

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، أن جماهير الفارس الأبيض كان لها الدور الأكبر في تحقيق الانتصارات للفريق مؤخرًا سواء في بطولة الدوري أو الكونفدرالية.

وكان نادي الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على حساب أبو سليم اللبيبي في بداية مشوار الفريق في مجموعة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب تحقيق الفوز على فيوتشر في بطولة الدوري.

وقال “سليمان”:”مبروك لـ جماهير الزمالك والجهاز الفني على الفوز في إفريقيا والدوري والإدارة والحمدلله الأمور تسير بشكل جيد خلال الفترة الماضية”.

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “جماهير الزمالك هي الكنز الأكبر لفوز اللاعبين وهم بمثابة الدم الذي يسير في عروق اللاعبين ودائما نعتمد على الجماهير في بث الروح في الفريق”.

وتابع :”الجهاز الإداري بذل مجهود كبير جدًا لنقل مباراة سوار الغيني للقاهرة ووفر على الفريق رحلة سفر كانت سوف تستمر لمدة 17 ساعة وهو فريق أقوى من أبو سليم الليبي بكثير لأن بعض الجماهير تعتقد أنه فريق سهل أو أقل من فريق أبو سليم لكن الأمر على العكس”.

وبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة سوار الغيني المقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحقق الزمالك الفوز في أول مبارياته بدور المجموعات على حساب فريق أبو سليم الليبي بهدف مقابل لا شئ.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!