اخبار الزمالكميديا الزمالك

المدير الفني الجديد للزمالك؟.. احمد حسن يعلن اقتراب مدرب منتخب مصر السابق من تدريب الفريق – فيديو

كشف احمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل جديدة في ملف المدير الفني الأجنبي لنادي الزمالك، مشيرًا إلي أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري بات قريبا من تولي القيادة الفنية للقلعة البيضاء.

وكان المنتخب القطري اعلن في وقت سابق اقالة كارلوس كيروش من تدريب المنتخب القطري وذلك قبل انطلاق كاس امم اسيا المقبلة، وهو ما جعل بعض التقارير الصحفية تتحدث عن ترشيح كيروش لتدريب نادي الزمالك.

وقال “احمد حسن ” :” كارلوس كيروش على اعتاب الزمالك، حدث اجتماع لمجلس الادارة امس السبت وهناك انقسام بين استمرار معتمد جمال واخرين يطالبوا بمدير فني اجنبي”.

وأضاف “حسن” خلال تقديمه أولى حلقات برنامجه الجديد “الكابتن” المذاع على قناة “dmc” :” كان هناك مدرب الماني واخر تشيلي لكن الاسهم ترشح كيروش لمعرفته بالدوري المصري واللاعب المصري”.

وتابع :”ارى ان معتمد جمال يقدم مستويات جيده مع الفريق خاصة في ظل الظروف التي يمر بها النادي حاليا من ايقاف قيد ووجود ازمة مالية”.

وكان نادي الزمالك قرر في وقت سابق اقالة الكولومبي خوان كارولس اوسوريو المدير الفني السابق للفريق بسبب سوء النتائج وتعيين معتمد جمال في منصب المدير الفني المؤقت للفريق.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة