اخبار الاهلي

“انتوا هتجننونا معاكم مفيش حاجة تفصيل نقدر نعملها!”.. شوبير يشن هجومًا عنيفًا على جماهير الأهلي!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على استمرار الهجوم ضد حكم مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، والتي خسرها الأهلي بهدفين دون رد.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أنا أرى إن ركلة الجزاء ضد الأهلي صحيحة، وركلة جزاء كهربا صحيحة 100% ولم يحصل عليها، لكن هل سنظل كل مرة نقول الحكم السبب؟ هذا خطأ”.

وتابع: “بالتأكيد ركلة جزاء الأهلي صحيحة والحكم لم يحتسبها، ولا نعرف المحادثات التي تمت بين الحكم والفار، لكن لن نظل نقول الحكم ظلمنا كل مرة، الأول حاسب نفسك، الحكم ظلمنا لكن غير ذلك هل الحكم من أضاع فرص عديدة وارتكب ركلة جزاء ليس لها داعي؟”.

وأضاف: “الأهلي هو من أضاع وهو من دفع الثمن، وأنا قلت إن هذه البطولات لا تتحمل ضياع فرص، هل أن تكون منفرد وتضيع الهدف أو إن المرمى يكون مفتوح وتهدر الفرص ليس خطأ؟”.

وأردف: “السوشيال ميديا سلاح عنيف، مثلما تقول الأهلي له ركلة جزاء، تشن هجومًا على المدرب واللاعبين، صحيح إن في خطأ تحكيمي فادح ولكن توجد أخطاء فنية كثيرة جدًا”.

واختتم: “كل شوية تقولوا الملعب وحش، لو الجمهور حضر تقولون اللاعبين غير معتادين على هذه الأجواء، وإذا لم يحضر تقولون أين الجماهير، انتوا هتجننونا وتحيرونا معاكم، مفيش حاجة تفصيل نقدر نعملها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة