اخبار الاهليميديا الزمالك

بعد أنباء خناقة كهربا وعبدالمنعم !! سيف زاهر يوجه رسالة لمسئولي الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، حقيقة خناقة الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد عبدالمنعم لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال سيف زاهر مقدم برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية : اتقال فيه خناقة بين كهربا ومحمد عبدالمنعم .

وواصل : عبدالمنعم نزل حاجه علي إنستجرام كهربا رد بنعلي علي العالي ، الناس قالت هوب امسك في خناقة ، الحقيقة أن مفيش خناقة ولا حاجه .

وأتم : نصيحتي للجهاز الإداري في النادي الاهلي أمنع إنستجرام ، بيفتح أبواب لتصدير الأزمات.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره يانج أفريكانز بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الوطني مكابا في الجولة الثانية لدور المجموعات بـ دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة شباب بلوزداد الجزائري ويانج إفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ديسمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!