اخبار الزمالك

بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.. معتمد جمال يعلن تحرك جديد تجاه ثلاثي الزمالك

أعلن معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن إنتهاء فترة إيقاف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزنارى.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق إيقاف أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر وخصم 25% من قيمة عقودهم مع الفريق مع استمرار قرار عرضهم للبيع بعد أزمة معسكر زد في بطولة الدوري.

وقال “معتمد” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة ساجرادا “: فيما يخص الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، إيقاف اللاعبين انتهى وسأتواصل مع الإدارة من أجل حسم موقفهم من المشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح أن محمود حمدي الونش سيبدأ التدريب مع الفريق يوم الاثنين المقبل ولكن بهدوء دون احتكاكات للحصول على إحساس الملعب، قبل أن يشارك في التقسيمة وسيتم تجهيزه عن طريق مباريات ودية.

وأوضح أن مصطفى شلبي لاعب الفريق يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في الفترة الحالية لتجهيزه للعودة للتدريبات بعد حوالي 3 أسابيع.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على ساجرادا الأنجولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 9 نقاط يحتل بهم صدارة المجموعة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!