اخبار الاهلي

تحذير شديد من شوبير لـ الأهلي بعد الخسارة أمام فلومينينسي.. وطلب عاجل للإدارة! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن المواجهة المحتملة أمام أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره أوراوا الياباني، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسيلتقي الأحمر مع الخاسر في مباراة تحديد المركز الثالث.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “المشكلة عند الأهلي إنه (بيشتغل قص ولزق) كهربا جاء من ناحية اليمين ولعب رأس حربة، وبعدها لعب بـ طاهر رأس حربة، وعندما تعاقدت مع مهاجم كان اسوأ اختيار، موديست بعيد بدنيًا وفنيًا، صبرنا عليه لكنه لن يفعل شيء”.

وتابع: “كان يوجد منافسات السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، والأهلي دفع مبلغ كبير ليضم اللاعب ووافقت على اختيار المدرب، والأخير كان يرى أنه مهاجم هداف، لكنه لم يكن اختيار موفق، المختصر المفيد أن الأهلي يحتاج إلى رأس حربة طبيعي”.

وأضاف: “الأهلي في كل الأحوال ضمن على الأقل 2 مليون دولار، وممكن يصبحوا 2 ونصف مليون دولار في حال الفوز في المباراة القادمة، سنفترض إن مانشستر سيتي تأهل، إذا كنتم تعتقدون أن مواجهة أوراوا سهلة فأنتم مخطئون”.

وواصل: “فريق أوراوا الياباني رغم أنه يُعاني لكنه فاز على الهلال الموسم الماضي وحصل على دوري أبطال آسيا، ويعتمدون على السرعة، ولو خسروا من السيتي فهذا طبيعي، ومثلما قلنا للاعبين بعد مباراة اتحاد جدة سنقول لهم نفس الأمر بعد الهزمية أمس، أن يركزون”.

واختتم: “من الآن أحذر وأنبه لا تستهينوا بقوة أوراوا، والأهلي عليه أن يعود للمركز الثالث على الأقل، الكل كان متفائل بالتأهل للنهائي، لكن عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة