اخبار الاهلي

تحذير قوي من نجم الأهلي لـ كولر قبل مواجهة الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

أكد خالد جادالله لاعب النادي الأهلي الأسبق، أن فوز اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أمر متوقع والفريق السعودي قدم شوط أول رائع.

وتاهل الاتحاد السعودي إلي الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، بعد تحقيق الفوز على حساب أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء الافتتاح للبطولة المقامة في المملكة العربية السعودية،  في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

تابع جادالله خلال مداخلة هاتفية عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “دوافع اتحاد جدة سوف تزداد قبل مواجهة الأهلي، ولكن الأحمر ليس بالفريق الهين ويجب على اللاعبين التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص”.

وأضاف جادالله: “كولر يحب عليه زيادة المعدل البدني للاعبين في ظل صعوبة المباراة المقبلة، واختيار التشكيل المناسب للمباراة، ودراسة نقاط ضعف الاتحاد واستغلالها”.

واختتم: “الأهلي عليه أن يأخذ المبادرة أمام اتحاد جدة وفرض سيطرته على المباراة منذ بدايتها، وعدم منح الفرصة للمنافس في تشكيل هجمات منذ البداية، والفوز سيأتي بالقيادة الحكيمة وحالة اللاعبين الجيدة”.

وضرب الاتحاد السعودي موعدًا مع الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية في لقاء يقام يوم الجمعة المقبل 15 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!