اخبار الاهلي

تحذير ناري من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد .. اقرأ التفاصيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، التي تقام يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من دور ‏المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.‏

وكان الأهلي قد عاد للتدريبات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق، عقب العودة من تنزانيا، بعد خوض مباراة يانج أفريكانز، ‏التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، على ملعب بنيامين مكابا، في العاصمة دار السلام‎.‎

وأشارت تقارير صحفية أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه رسالة تحذير شديدة اللهجة للاعبي الفريق، من الاستهتار بمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

حيث تحدث المدير الفني للاعبيه، عن أهمية مباراة الفريق أمام بطل الجزائر، مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، وفقا لمصدر مطلع.

كولر شدد على لاعبيه بضرورة الابتعاد تماما عن التفكير في بطولة كأس العالم للأندية، التى يشارك فيها الفريق خلال الأيام المقبلة، ولا بد أن يكون التركيز الأساسي في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، خاصة أنها البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن المدرب السويسري أن الفوز على بطل الجزائر سيكون له مكاسب بالجملة، أبرزها تحسين موقف الفريق في مجموعته بدورى أبطال أفريقيا، ودفعة قوية قبل المشاركة في المونديال.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!