اخبار الاهلي

تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا – صورة

طرحت شركة تذكرتي، التذاكر الخاصة بمباراة الأهلي وشباب بلوزداد، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان النادي الأهلي أعلن عن توفير أُتوبيسات مجانية لنقل جماهير القلعة الحمراء للإسكندرية استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة السادسة مساء بعد غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية تواجد أتوبيسات مجانية لنقل الجماهير للإسكندرية على أن تتجمع الجماهير في تمام الساعة 11 أمام فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد ويشترط تواجد تذكرة المباراة وبطاقة “فان آي دي”.

ومن المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير من الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

وأشار الأهلي أنه يستوجب اصطحاب كل مشجعتذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

تذكرتي تعلن فتح حجز تذاكر مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا - صورة

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات بعد تعادله مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب بنيامين مكابا في العاصمة دار السلام‎، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!