اخبار الزمالك

تصريح قوي لـ أحمد سليمان عن موقف إدارة الزمالك من معتمد جمال

أعرب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على فوز ساجرادا الأنجولي بهدف نظيف، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال سليمان، فى مداخلة هاتفية مع الإذاعى رامي علي، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أنا سعيد بتصدر الزمالك المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد تحقيق تسع نقاط دفعة واحدة من ثلاث لقاءات .

وبارك المشرف العام، على الفريق الأبيض ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق لجماهير الزمالك مؤكدا أن الهدف ليس تصدر المجموعة لكن الوصول إلى أبعد نقطة فى البطولة مشيرا إلى أن الطموح كبير .

ورفض عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الحديث عن الأمور الفنية، لكنه أتفق مع ايمن رجب ، نجم الإسماعيلي السابق، مؤكدا أن مجلس الإدارة، يدعم معتمد جمال، مشيرا إلى أنه تم اعتماد عقده مع الزمالك مشيرا إلى أن الجميع فى ظهره وسيتم تلبية كافة مطالبه .

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب وقع عقوداً رسمية مع معتمد جمال لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بصورة مؤقتة في الفترة الحالية، خلال الجلسة التي عقدها المجلس مع المدير الفني.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!