اخبار الزمالك

حماده عبد الباري يكشف كواليس صادمة عن سبب إستقالته من منصبه في الزمالك!! – فيديو

كشف حمادة عبد الباري مدير جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، كواليس استقالته من منصبه بالقلعة البيضاء، بعد استعانة مجلس الإدارة، بأشخاص في الجهاز الفني للفريق، ليس على وفاق معهم.

وقال عبد الباري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” إستقالتي من الزمالك إستراحة محارب، انا موجود في الزمالك منذ سنين، والجميع يعلم ما فعلته، وكنت على علم من قبل الانتخابات ان مجلس الإدارة سيعين أشخاص لست على وفاق معهم وليس مجدي ابوالمجد”

وتابع:”تقدمت بالاستقالة من منصبي يوم 29 سبتمبر الماضي وقت وجود اللجنه وتم رفضها، وكل ما يتردد عن صدور قرار بإقالته لا أساس له من الصحة”.

وشدد عبد الباري:”طالبت مجلس الزمالك، في استقالتي، بالحصول على 2 مليون جنيه دفعهم من جيبه الخاص كمستحقات للإسبانى ماتيو مدرب الفريق السابق، المجلس كان يخطط لرحيلي من قبل الانتخابات الماضية في شهر أكتوبر”.

واشار:” رحلت عن الزمالك بطريقة لم تكن جيدة، خاصة وأنه لم تكن في نيتي التقدم باستقاله، إلا أن التعامل أجبرني على استقالته بعد لقاء مع حسين لبيب الذي عرض علي تولي منصب مدير النشاط الاجتماعي فى الزمالك، لكني رفضت”.

واضاف: “لست محسوبًا على مجلس الزمالك السابق، ومرتضى منصور يعلم ولائي للدكتور كمال درويش ومع ذلك لم يكن يرفض لي طلب، وأحمد رمضان هتلر مدرب يد الزمالك قال لي نصًا دول مهمشينك، وقولت له دول مش شايفيني ولا معتبريني موجود أصلًا”.

واكمل عبد الباري:*لم يتواصل معي أحد سوى علي هشام نصر نجل عضو مجلس الادارة هشام نصر، وهو لم يعين في الجهاز ورفض ولكنه كادر اداري،

واستطرد:”المفروض الاجهزة الفنيه تستمر ومن الخطا تغييرها في منتصف الموسم،وتم إقالة اشختص لم تتقاضى راتبها منذ 10 شهور”.

واوضح عبد الپاري:” قيل انا ادفع دعمي هاني العتال في الانتخابات،وهذا لم يحدث انا قلت للعتال انني ادعم القائمة كاملة

وأختتم: “الزمالك امامه فرصه للفوز ببطولة كاس مصر ويستطيع إستعادة مستواه في فتره التوقف، وايضا لدينا بطولة افريقيا شهر ابريل القادم، انا بحترم نفسي ومينفعش يتقالي تعالى امسك نشاط اجتماعي”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة