اخبار الاهلي

درس خصوصي من ميدو لـ كولر قبل مواجهة الاهلي وفلومينينسي في مونديال الاندية

  • طالب أحمد حسام ميدو، نجم ومدرب نادي الزمالك الأسبق، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بتغيير خطته في مباراة فلومينينسي البرازيلي، التي تُقام لحساب منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام نظيره فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة المقرر أن تقام على أرضية مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا”، المذاع على قناة” المحور”: “يجب على كولر استخدام أسلوب لعب مختلف في مباراة فلومينينسي، حتى لو فاز بنفس الأسلوب أمام اتحاد جدة السعودي”.

وتابع:” ظهيري الجنب في فلومينينسي يضغطون لداخل الملعب، وهذا مختلف عن فريق الاتحاد، الذي كان يفعل فيه كل لاعب ما يريده في الملعب”.

وأضاف ميدو: “لاعبو بالميراس يعرفون ما هو مكانهم في الملعب، مثل مانشستر سيتي الإنجليزي، هذا أسلوب لعب مدرب فيرناندو دينيز”.

وأتم:” لا أفضل الدفع بحسين الشحات في مباراة الغد، لقد بذّل مجهودًا كبيرًا في المباراة الماضية، وأفضل الدفع به في الشوط الثاني، وتكون البداية بطاهر محمد طاهر، خصوصًا أن الظهير الأيمن للفريق قوي للغاية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة