اخبار الاهلي

رد فعل غير متوقع من عمرو أديب بعد فوز الأهلي على الاتحاد السعودي – فيديو

علق الإعلامي عمرو أديب على فوز الأهلي أمام اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلي أن الأهلي قدم أداء عظيم أمام نظيره السعودي.

حقق النادي الأهلي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على اتحاد جدة السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية على ملعب الجوهرة.

وقال “أديب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :” الأهلي يثبت أنه بطل إفريقيا، والأهلي هو وحش إفريقيا ويشرف إفريقيا والكرة المصرية، ويظهر العو في جدة اليوم أمام الاتحاد فريق قوي جدًا”.

وأضاف “عمرو” :” ويقولك الأهلي ناقصه مهاجم، طب لو كان معاه مهاجم هيعمل إيه؟! أداء عظيم، نادي كبير، وجمهور وفي، الأهلي هو العو بلا منازع”.

وتابع:” الأهلي حقق فوزًا تاريخيًا في مباراة عظيمة في جدة، والاتحاد لم يحضر المباراة، الحظ دائمًا مع المجتهد، والأهلي كان محظوظ، الأهلي صنع تاريخًا، الشناوي كان عظيمًا، مبروك للأهلي”.

وأكمل  “عمرو” :” الأهلي يجيد إسعاد جماهيره وصنع التاريخ، واللاعبين كانت بتاكل الأرض أكل وكانت بتدافع كلها وتهاجم كلها، واليوم الأهلي يكتب تاريخ خاص جدًا”.

وأختتم  : “أنا اخرى كان خسارة الزمالك من المصرى ومعنديش حاجه ابصلها ومكنش عندي غير متابعة المباراة، الأهلي استحق الفوز”.

شاهد:

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة