اخبار الزمالك

سوار الغيني: جمهور الزمالك يمنح القوة للفريق.. وهدفنا الفوز عليهم في القاهرة!! فيديو

أكد محمد كمارا المتحدث الرسمي لنادي سوار الغيني، على أن الفريق يسعى على الأقل لبلوغ نصف نهائي كأس الكونفدرالية هذا الموسم، مُشددًا على أنهم يسعون للفوز على الزمالك في مباراة اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع سوار الغيني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وقال كمارا في تصريحات عبر برنامج “رقم 10″، على القناة الأولى: “بالطبع مواجهة الزمالك هامة من يريد الحصول على البطولة لابد من أن يواجه كبار القارة وأحد هؤلاء الكبار هو الزمالك، الذي يملك التاريخ والخبرات والمستوى الفني المميز سواء في أفريقيا أو الدوري المحلي”.

وتابع: “سنواجه فريق كبير يملك الخبرات، ولكننا نبحث عن الفوز لتعويض الخسارة الأولى التي تلقاها فريقنا من ساجرادا وسنقاتل من أجل تحقيق هدفنا وإن لم نحقق الفوز على الأقل لن نخسر ونخرج بنتيجة إيجابية”.

وأضاف: “لا يمكنني تحديد اسم نجم معين، فالزمالك يملك أكثر من لاعب مميز والفريق كمجموعة يقدم مستوى رائع والأهم أننا نتحد بشكل جيد من أجل تخطي هذه المباراة الصعبة”.

وأردف: “حضور الجمهور يزيد المباراة قوة كبيرة وسيجعلنا نقدم مجهودا مضاعفا، أعلم جيدا ان جمهور الزمالك يمنح فريقه قوة مضاعفة ولكننا نعمل مع لاعبينا على هذا الأمر بحيث نقوم بتحضيرهم نفسيا لمواجهة ضغط الجمهور”.

واختتم: “نحن قادرين على التأهل بالفعل نادينا يملك العديد من اللاعبين الشباب حتى رئيس النادي يبلغ من العمر 40 عاما وهو ليس رجلا كبيرا لذلك نستهدف بالدوافع الشابة لنكون في نصف النهائي على الاقل وهذا تحدي بالنسبة لنا نريد تحقيق مفاجأة في البطولة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!