اخبار الكرة العالمية

سيد معوض يفتح النار على حازم إمام ” إذا خاصم فجر”.. ودهشة أحمد حسن على الهواء – فيديو

فتح سيد معوض لاعب الأهلي وعضو الجهاز الفني لمنتخب مصر السابق، النار على حازم إمام عضو اتحاد الكرة بسبب تصريحات الأخير عن الترشيحات الخاصة بالأجهزة الفنية للعمل في المنتخبات الوطنية.

وكان “حازم إمام” قد ظهر في برنامج “ملعب أون” على شاشة “أون تايم سبورتس” تقديم الإعلامي أحمد شوبير الأسبوع الماضي وتحدث عن الأجهزة السابقة للمنتخبات الوطنية والترشيحات الخاصة للعمل في المنتخبات وغضب البعض عنه بسبب الاستبعاد.

وأوضح “حازم” :” تصريحات محمد شوقي لم تغضبني لأنه مثل أخي الصغير، لكن هناك أشخاص آخرين أزعل منهم لأنها تتجاوز في حقي، هناك شخص ما في الوسط لم نختاره في منتخب الناشئين فـ أرسل لي أشياء غريبة لم أكن أتخيل أن دماغه “صغيرة” بهذا الشكل، والطبيعي أن مصر كلها مش هتشتغل نختار شخص واحد من بين مجموعة من المرشحين والباقي يتم استبعاده”.
لقد أرسلت

ومن جانبه قال “سيد معوض” :” عايز أوجه رسالة لحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري،هو اتكلم عليا في حلقة كابتن شوبير ومرداش يقول اسمي لكن أنا عارف أنه بيتكلم عليا وانا هنا هقول اسمه”.

وأضاف “معوض” خلال استضافته في برنامج “الكابتن” على “dmc” تقديم أحمد حسن الذى أصيب بحالة من الهول بسبب تصريحات “سيد معوض” عن “حازم إمام”:” أنا بطلع في الإعلام يومين في الاسبوع مع شبانه وبرامج تانيه وسهل عليا جدآ اتكلم وأقول حقائق كثيرة”.

وتابع :”لكن أنا مش هعمل كده مش خوفا من حد، أنا مبخفشي من اي حد أيا كان منصبه لكن في حديث بيقول .. من صفات المنافقين إذا خاصم فجر .. وانا مش كده وعمري ما هبقى كده وبراعي العيش والملح”.

وأختتم “معوض” :” أنا بس حبيت اوضح الرسالة دي إني بطلع وبتكلم وسهل عليا اقول حاجات كتيرة لكني مش هعمل كده”.

شاهد تصريحات حازم إمام:

شاهد رد سيد معوض على حازم إمام:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة