اخبار الاهلي

شاهد.. المواجهة الأولى بين سيد عبد الحفيظ وخالد بيبو على الهواء..”انت استاذ الشغلانه” – فيديو

شهد برنامج “اللعيب” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” تقديم الإعلامي مهيب عبد الهادي المواجهة الأولى على الهواء بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في النادي الأهلي وخالد بيبو مدير الكرة الحالي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قرر قبل بداية الموسم الحالي إقالة سيد عبد الحفيظ من منصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وفي البداية قال سيد عبد الحفيظ :”ببارك للكابتن خالد على فوز الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية، وإن شاء الله يكون موفق على المستوى الشخصي والجماعي، ومبروك للإدارة والجمهور، وإن شاء الله النجاح يكون متواصل”.

وأضاف “عبد الحفيظ” :” في بداية عملي في الأهلي الفريق كان هناك نتائج غير جيدة للفريق، وتعرض للخسارة، وإن شاء الله ربنا يوفق الكابتن خالد بيبو ومبروك برونزية كأس العالم “.

ومن جانبه رد خالد بيبو على حديث سيد عبد الحفيظ قائلا :” الكابتن سيد أستاذ في الشغلانة وعمل أساس كبير في ملف الكرة، وانا جيبت اكمل شغلة واحنا على تواصل على طول في أي أمر بحتاج أفهمه أو أعرفه، وبشكره على الدعم والمساندة”.

وحصد الأهلي الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية الحالية بالسعودية بعدما حقق الفوز على أوراوا الياباني بأربعة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة