اخبار الاهلي

شاهد.. رد فعل شوبير على خطأ نجله الكارثي خلال نهائي السوبر بين الاهلي و مودرن فيوتشر – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على خطأ نجله الكارثي مصطفى شوبير خلال نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي و مودرن فيوتشر، مشيرًا إلي أن من حسن حظ نجله أن المباراة انتهت بالفوز.

وكان مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي قد تسبب في الهدف الأول لـ مودرن فيوتشر، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، بعد خطأ كارثي حيث تأخر في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء، ليضغط عمر السعيد و ترتطم الكرة في قدمه وتسكن الشباك.

وقال “شوبير” :” النهاردة غاب عن الأهلي محمد الشناوي وشارك مصطفى شوبير، وغاب ياسر إبراهيم وشارك مكانه رامي ربيعة، ويبقى الأهلي هو الأهلي بنفس القوة والعزيمة والروح لأنه فريق سوبر”.

وعلق “شوبير” على خطأ نجله في المباراة قائلا :” كان لازم مصطفى شوبير يشيل الكورة على طول لان الحاجات دى مفهاش تفكير”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”مش مشكلة تغلط لأن الكل بيغلط ويتعلم، المهم انك تتعلم وتستطيع العودة مرة أخرى للمباراة”.

وتابع :”المفروض مصطفى كان لعب الكرة مرة واحدة لأن الحاجات دي مينفعش فيها المخاطرة خاصة إنك بتلعب برجلك كويس وعامل مباراة كويسة وواخد ثقة الجماهير”.

وأختتم “شوبير” :” الخطأ ده لو في مباراة ثانية أو النتيجة كانت مختلفة فـ جماهير الأهلي مش بترحم”.

وتوج النادي الأهلي، بكأس السوبر المصري للأندية الأبطال، بعد الفوز على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة