اخبار الاهلي

شوبير يمنح الأهلي روشتة الفوز على فلومينينسي في كأس العالم للأندية! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن روشتة فوز الأهلي على فلومينينسي البرازيلي، اليوم الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “مباراة الأهلي وفلومينينسي صعبة، البعض سيقول هذا فريق عواجيز، من قال لك هذا؟ هذا الكلام غير صحيح”.

وتابع: “روشتة فوز الأهلي على فلومينينسي، أولًا نسيان مباراة اتحاد جدة، ثانيًا يجب أن تعرف أن بالفوز على فلومينينسي ستتأهل لنهائي كأس العالم لأول مرة، والأهلي فخر العرب وإفريقيا بالأرقام والنتائج، الفريق الأحمر يصل لأربع مرات متتالية يصل لنصف نهائي كأس العالم”.

وأضاف: “الروح واللاعبين يعرفون كيف يقف الجميع على أطراف أصابعهم ينتظرون اللقاء، ثالثًا استغلال أي فرصة متاحة، رابعًا التركيز الشديد في التمركز والالتزام بخطة المدرب، لأن الخصم يعتمد على الاستحواذ، ومندفع، وأرقامه تقول ذلك”.

واستكمل: “خامسًا، الهدوء مع الثقة، من غير تهور أو بلادة أو غروي، ثقة مع هدوء تظهرك فريق قوي، وأن يضع كل لاعب قميص الأهلي أمام عينه”.

وأردف: “فلومينينسي يمتلك لاعبين كبار في السن، لكن هو فريق استحواذي بعد، هو الأول في البرازيل في متوسط الاستحواذ، فريق هجومي جدًا، هو الفريق الأول في الدوري في معدل التسجيل على المرمى، سجل 51 هدف في 38 مباراة، وقاريًا 24 هدف في 13 مباراة”.

واختتم: “الكرات الثابتة هامة عندهم، دفاعيًا عندهم مشاكل، لأن دخل مرماهم 47 هدفًا، هم أسوأ الفريق في معدل استقبال الأهداف”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة