اخبار الاهلي

شوبير يُمارس هوايته المفضلة في الدفاع عن الأهلي ويوجه رسالة قوية لهؤلاء!! فيديو

وجه الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، رسالة قوية لمن يُقلل من إنجاز الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد حصد الميدالية البرونزية.

لا أفهم ماذا يريد البعض؟، نتخيل أن الأهلي كان قد تأهل للمباراة النهائية لكأس العالم للأندية، وضرب ضربته وفاز على مانشستر سيتي، وتوج باللقب، وأنا كنت قلت قبل ذلك أن هذه البطولة شرفية، لكن عندما حضرت البطولة وجدت أن العالم كله يتابعها”.

وتابع: “وبمجرد التواجد مع الكبار شيء رائع، وتواجد إنفانتينو وموتسيبي الذي كان مُنفعلًا ويُشجع الأهلي، وهو لا يمثل أو يحتاج شيء، لكن الأحمر يُمثل القارة”.

وأضاف: “لكن في نفس التوقيت الذي ينفعل فيه رئيس الكاف مع كل هجمة، لكن هنا نجد من يُقلل من إنجاز الأهلي، ويقولون على الميدالية البرونزية نحاس، ويقولون أن الأهلي أكثر من تعرض للهزائم في البطولة، وأنا قلت لو الأهلي كان قد توج باللقب سيقللون من البطولة نفسها وسيقولون هذه الفرق ذاهبة لتمزح ولا تلعب”.

وواصل: “الأهلي أكثر فريق في العالم لعب في كأس العالم للأندية، وأكثر لاعب خاض مبارايات في البطولة حسين الشحات، حقق انتصارات بعد ريال مدريد، وثاني أقوى هجوم، وثاني أكثر فريق بعد برشلونة يحصد ميداليات”.

وأردف: “الفوز على بطل آسيا واتحاد جدة طبيعي جدًا، والإدارة حاليًا حزينة بسبب عدم التأهل للمباراة النهائية، ولا ينشغلون بكل ما يُقال، حتى عندما تم رفض طلب مباراة السوبر يوم واحد لم يفتعل مشكلة، رغم معاناة الفريق من الإرهاق والتعب”.

واختتم: “كان واجبًا الاحتفاء بإنجاز الأهلي، لا أحب الرد على ناس ملهاش لازمة، وأحزن من الناس التي ترد عليهم، لكن التفاعل مع إنجاز الأهلي والإشادة البالغة أمر يسعدنا، لا أعلم سبب حزن البعض وتألمهم، لكن هذه دائمًا سمة البطل، الأهلي هو خير ممثل للكرة الإفريقية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة