اخبار الكرة العالمية

شوبير يُهاجم فيتوريا بعد إعلان قائمة المنتخب: “احنا مش في محل ساعات احنا عايزين نظبط مزاجنا”!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، الخاصة بقائمة اللاعبين المقرر لهم خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “قائمة المنتخب بها مفاجآت بالجُملة، لكن نحن مع المدير الفني، رغم اختلافنا على بعض الاسماء، هو فقط عمل شيء غريب، عبد الله السعيد اعتزل دوليًا وبعد ذلك ضمه لقائمة الـ 55”.

وتابع: “لماذا وضعت اسمه من البداية؟، الأمر الآخر أحمد الشناوي بعد أن سألت أحد الأطباء قال لي إن موقفه صعب، وتفاجئت به في المنتخب، وارد التشخيص يكون خاطئ، وأيضًا وجدت محمد صبحي، رغم إن فيتوريا لا يضم إلا اللاعبين الذين يُشاركون مع أنديتهم، ورغم ذلك ضم صبحي الذي لم يشارك منذ حوالي 80 يوم، فلا يصح أن يقول فيتوريا إنه يثق به لو لعب غدًا”.

وأضاف: “حراسة المرمى يا مستر فيتوريا على وجه الخصوص لا بد للحارس أن تكون قدمه في الملعب، لكن صبحي قدمه ويده وجميع حواسه ليست في الملعب، البعض يقول محمد بسام حارس جيد، لكن فيتوريا يقول إنه يضم اثنين كبار واثنين شباب، لكن كنت أرى أن يضم بسام”.

واستكمل: “موضوع أخر المدافعين، استبعد ياسر إبراهيم وكنت أرى ضرورة تواجده خاصة أن إصابته خفيفة، والمبررات قال لأن الأطوال 190 سم والساعة السويسرية واحنا مش في محل ساعات احنا عايزين نظبط مزاجنا، حاجات عجيبة”.

واختتم: “أنا لن أعترض على حسين الشحات، لأنه قال إنه مُصاب، إذًا كيف قمت بضم أحمد الشناوي، رغم إن الشحات يلعب حتى أخر مباراة، في أمور غريبة لا تستطيع تفسيرها، وبالمناسبة فيتوريا أخفى الاسماء عن كل المساعدين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة