اخبار الزمالك

صاعقة جديدة للزمالك.. 22 قضية تهدد الفريق وحتحوت يوجه رسالة نارية لمجلس الإدارة – فيديو

أكد الإعلامي هاني حتحوت، أن نادي الزمالك، يعاني على مستوى القضايا المرفوعة ضده، والتي باتت خطرًا حقيقيًا يداهم استقرار الفريق.

وقال حتحوت، خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”:” مصدر بنادي الزمالك، فجر مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بالأمور المالية داخل النادي”.

وأضاف:” المصدر قال إن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، تلقى خبر بوجود 22 حكمًا ضد النادى مابين أشخاص وهيئات حجزوا على العديد من حسابات النادي فى البنوك بسبب عدم الالتزام بسداد المستحقات المالية الخاصة بهم”.

وأشار حتحوت نقلًا عن لسان مصدر بالزمالك:” الإدارة فرضت سياج كامل من السرية في هذا الأمر للحفاظ على استقرار النادي، وأن هذه القضايا من أيام المجلس السابق، والادارة الحالية ليس له علاقة بهذا الأمر ولكنهم بدأوا التحرك فعليًا لتسوية هذه المستحقات ورفع الحجز.”.

وشدد: “ازمات الزمالك لن تحل هذا الموسم، الصبر مهم والمصداقيه والتآلف بين المجلس والترتيب اهم كي تحل المشاكل، وتقل الفترة الزمنية لانها صعب تتحل في سنه”

وأختتم: “تصريحات المجلس بفك القيد وماقالوه وقت الانتخابات وضع عليهم ضغوط اكبر، ومهم جدا ان مجلس الادارة يكون متحد وبكرر لابد ان يكون متحد،واعيد لابد ان يكون متحد”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة