اخبار الاهلي

صدق او لا تصدق !! اشرف قاسم يتغنى بمستوى امام عاشور مع الاهلي : ” مستواه رد على الجميع ” !!! – فيديو

تغني أشرف قاسم نجم نادي الزمالك السابق بمستوى اللاعب الخائن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي مع فريقه، وذلك في رد فعل صادم من جانب قاسم، عقب فوز الفريق الأحمر ببطولة السوبر المصري.

وكان إمام عاشور، قد اقتحم استوديو فضائية “أبو ظبي الرياضية”، حاملا علم النادي الأهلي، في حضور أشرف قاسم نجم الزمالك السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وخالد بيومي المحلل الرياضية.

وقال “أشرف” خلال استيدوا قناة “أبو ظبي الرياضية” :” إمام يعلم قدر معزتي له وهو استطاع الرد على الجميع من خلال المستوى الرائع الذي قدمه في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المصري”.

وأضاف :” أتمنى أن يستطيع الحفاظ على نفسه، ولا بد أن يعمل على تجديد طموحة باستمرار لكنه يحتاج إلى من يقف في ظهره بشكل دائم وهو الأمر متوفر بالفعل من خلال مساندة جماهير الأهلي له واللاعبين في الفريق”.

ووجه “قاسم” حديثه لـ “إمام عاشور” قائلا :” أبارك لـ إمام على البطولة وإن شاء الله في بطولات تانيه جايه كتير، ودايما في أحسن المستويات”.

وتوج النادي الأهلي، بكأس السوبر المصري للأندية الأبطال، بعد الفوز على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة