اخبار الزمالكاخبار الاهليميديا الزمالك

عبدالمنصف يتنصل من تصريحاته عن مصطفي شوبير بعد غضب الجماهير !! – فيديو

أنكر محمد عبدالمنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك ، تفاوضه مع أحمد شوبير من أجل ضمه نجله مصطفى شوبير لنادي الزمالك، مؤكدا أن تصريحاته أمس تم تفسيرها بشكل خاطئ.

حيث قال محمد عبدالمنصف في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي سيف زاهر : بعض الصفحات الموجهة تحاول إثارة الأزمات في الزمالك.

وأشار : لم أتفاوض لضم مصطفى شوبير، قيل لي إذا أمامك فرصة الاختيار بين مصطفى وحمزة علاء، قلت إن الثنائي حارسين مميزين، ولكن لدي الثنائي عبدالرحمن نفادي ومعاذ علاء الدين، وهما مستقبل حراسة مرمى الزمالك.

وأتم : حديثي عن تفاوضي مع كابتن أحمد شوبير كان مجرد دعابه.

وكان قد وجه مهيب عبدالهادي سؤال أمس إلي عبدالمنصف ، هل طلبت التعاقد مع مصطفى شوبير؟ ليرد “عبد المنصف” :” الأمر كان مجرد دردشة مع الكابتن شوبير في إحدى المكالمات الهاتفية، قلت له أنا عارف الرد وهو طلب تقيل عليك، ولو كان حد تاني كان ممكن نأثر عليه بس هل ينفع نتعاقد مع مصطفي شوبير ؟”

وأضاف “عبد المنصف” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” أنا شايف مصطفى شوبير من الحراس الجيدين ومستقبل لمصر كلها مش النادي الأهلي بس”.

وعن رد أحمد شوبير ؟ أوضح “عبد المنصف” :” كابتن شوبير قالي لا طبعًا لايمكن، مصطفى أهلاوي، وبيحب الأهلي جدًا، ورفض كذه عرض قبل كده وهو مصمم على الاستمرار في الأهلي”

شاهد الفيديو

شاهد فيديو تصريحات عبدالمنصف أمس

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة