اخبار الاهلي

عضو شركة الكرة بالأهلي يفجر مفاجأة جديدة عن كواليس صفقة الخائن إمام عاشور – فيديو

كشف أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة في النادي الأهلي مفاجآت جديدة حول صفقة تعاقد الأهلي مع اللاعب الخائن إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي، مشيرًا إلي أن اللاعب تنازل عن عائد مادي كبير من أجل الانتقال إلي النادي الأحمر.

ونفى “عوض” أن يكون النادي الأهلي قد فتح خطوط المفاوضات مع اللاعب أثناء وجوده في الزمالك، مشددًا على أن المفاوضات بدأت معه بعد سفرة إلى الاحتراف في الدوري الدنماركي.

وكان النادي الأهلي أعلن في بداية الموسم التعاقد مع اللاعب الخائن إمام عاشور بعد رحلة احتراف قصيرة مع ميتلاند الدنماركي.

وقال “عوض” :”حدث تواصل بين إمام عاشور بعد احترافه في ميدتيلاند الدنماركي مباشرة، من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي”.

وأشار :” وجدنا لدى إمام رغبة في الانتقال للأهلي وهنا جاء الدور الفني وعقد الخطيب اجتماعا مع كولر وعقب الاتفاق على ضمه تم إبلاغنا من أجل بدء المفاوضات”.

وأضاف “عوض” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” لم نتواصل مع اللاعب وهو في الزمالك، المفاوضات معه كانت سهلة جدا ومع ناديه كانت صعبة وتنازل عن عائد مادي كبير لينضم إلى الأهلي”.

وعن الانتقادات التي وجهت لإدارة الأهلي عن ارتفاع قيمة الصفقة؟.. رد”عوض” :” الاحتياج الفني للفريق، يغطي على قيمة الصفقة، بالفعل الصفقة كلفتنا مبلغ كبير من خزينة النادي، لكن في النهاية نجحنا في تنفيذ الاحتياج الفني للمدير الفني الذي كان في حاجة للتعاقد مع إمام عاشور”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة