اخبار الاهلي

قرار جديد من الأهلي بشأن حضور الجماهير مباراة شباب بلوزداد في دوري الأبطال – صورة

قرر مجلس إدارة الأهلي توفير أتوبيسات مجانية لنقل جماهير النادي إلى الإسكندرية، لحضور مباراة شباب بلوزداد في دوري ابطال إفريقيا .

ويلتقي الأهلي مع نظيره شباب بلوزداد في تمام السادسة مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

واصدر الأهلي بيان رسمي جاء فيه:

“أتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي للإسكندرية المؤازرة الفريق أمام شباب بلوزداد، ينظم النادي رحلات مجانية لجماهير الأهلي إلى مدينة الإسكندرية بعد غد الجمعة، لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا”.

واضاف:” يبدأ تجمع الجماهير من الحادية عشرة صباح الجمعة أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا. يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع السلامة”.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الرابعة من دوري الأبطال برصيد 4 نقاط حصدها من الفوز أمام ميدياما الغاني في الجولة الأولى والتعادل أمام يانج أفريكانز في الجولة الثانية.

قرار جديد من الأهلي بشأن حضور الجماهير مباراة شباب بلوزداد في دوري الأبطال - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة