اخبار الزمالك

متى يفوز الزمالك بدوري أبطال إفريقيا؟.. أحمد سليمان يجيب!! – فيديو

أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، أن الفارس الأبيض لديه تاريخ كبير في إفريقيا، ويستطيع العودة لمنصات التتويج الأفريقية من جديد.

وقال سليمان ردًا على سؤال متى يفوز الزمالك بافضل نادي في إفريقيا ودوري الأبطال: “الزمالك فاز من قبل ببطولة افريقيا5 مرات، ولدينا تاريخ وكان في ظروف لا تساعده للعودة للتتويج بالبطولة القارية ولكن النادي لديه الإمكانيات الجماهيرية والمالية للعوده لمنصات التتويج”.

وأضاف سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر قناة” mbc مصر”:” الكونفدرالية ستكون بدايه للعودة للبطولات الإفريقية، والزمالك له ثقله في إفريقيا والمنطقة العربية، وسنواجه فرق كبرى خلال معسكر الإمارات ومنها اهلي جده والاتفاق السعوديان”.

وأشار سليمان: “الكرة ليست تاريخ فقط، ونرى الدوري السعودي هناك8 محترفين الإن، واتمني من اتحاد الكره مع مشاكل الدولار ان يقلل عدد المحترفين في الدوري المصري”.

وشدد:” اتحاد الكرة لابد أن يقنن عدد المحترفين، الأنديه لديها أزمة في توفير الدولار، واحيانا بيتم التعاقد مع محترفين ومدربين دون المستوى”.

وأختتم: “سنشارك في كأس الرابطة وما هو في مصلحة الزمالك سنفعله وهناك تنسيق حتى نستطيع المشاركة في البطولة في ظل إقامتها وقت تواجد الفريق بمعسكر الإمارات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة