اخبار الزمالك

مدرب سوار الغيني يتغنى بثلاثي الزمالك قبل مواجهة الفريقين في الكونفدرالية – فيديو

أكد عدة بن عمار المدير الفني لفريق سوار الغيني، أن نادي الزمالك من عمالقة القارة الإفريقية، وشدد إنه يمتلك لاعبين مميزين.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني فى التاسعة مساء الأحد المقبل باستاد السلام، فى إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال بن عمار في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “سنواجه فريق عملاق في افريقيا وستكون مباراة حماسيه ومثيرة وصعبه على الفريقين، وفرصه لاظهار أنفسنا أمام الزمالك”.

وتابع:” بعد المباراة الاولى سافرنا يوم الإثنين، والثلاثاء بدأنا التركيز على مواجهة الزمالك، الخسارة امام ساجرادا هناك أسباب مختلفه لها ابرزها اننا لم نبدأ مسابقاتنا المحليه، فاللاعبين لم يكونوا في مستواهم لان اخر لقاء لهم كان منذ شهرين”.

وأضاف بن عمار:” الزمالك وجه لنا الدعوة للعب في القاهرة وتحمل تكاليف للاقامة وهذا مناسب لنا على المستوى الاقتصادي، نحن نلعب خارج غينيا، واعرف طبيعه الملاعب المصريه وانها جيده جدا والجو بارد بعض الشئ”.

وشدد:” الزمالك بدأ تحت قيادة اوسوريو يلعب بـ4 طرق مختلفه، اعرف عواد جيدا لانني كنت في الاسماعيليه منذ 6 سنوات وساكون سعيد بمقابلته هو حارس جيد”.

واردف: “الزمالك لديه لاعبين مميزين في الدفاع والهجوم، وخاصة شيكابالا وزيزو، وشيكابالا لعب أمام الوداد منذ 7 أعوام وكنت مشارك في تلك المواجهة، واعرف النادي جيدا وسنركز في المباراة لانها فرصه مقابلة فريق كبير”.

وأختتم:” لا نجهز مفاجآت، سنوفق طريقه لعبنا على طريقه الزمالك، وسنراقب نقاط القوة بالفارس الأبيض، ولا اعلم هل الزمالك يعرف فريقنا ام لا، كلنا في انتظار المباراة وأعتقد انها ستكون جيده لان الفريقين يحبان لعب الكره”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!