اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي؟.. إبراهيم عبد الجواد يوضح شرط بيراميدز لبيع اللاعب – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، مشيرًا إلي أن إدارة بيراميدز ليس لديها مانع في بيع اللاعب لكن بشرط الاستفادة ماديًا من الصفقة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود نية لدى إدارة نادي الزمالك في التفاوض مع رمضان صبحي في حال أزمة القيد المفروضة على القلعة البيضاء.

وقال “إبراهيم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” ترددت خلال الفترة الماضية أنباء عن مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي”.

وأشار :”رمضان صبحي يرتبط بعقد مع بيراميدز وينتهى بنهاية الموسم القادم ولا يوجد أي نية للتفريط في خدمات اللاعب، خاصة في ظل منافسة الفريق في دوري أبطال أفريقيا والدوري”.

وأضاف “عبد الجواد” :” المفاجأة أن بيراميدز مش قافل الباب حول رمضان صبحي لكن الفكرة سيتم بيعه بكام ؟ .. وحجم الاستفادة المادية للنادي من بيع اللاعب”.

وأوضح :” من الممكن في انتقالات يناير يتم النظر للموضوع في حال وجود عروض لـ رمضان، أو بداية الموسم الجديد، لكن بشرط أن النادي يستفيد ماديًا من رحيل اللاعب”.

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب أكد “عبد الجواد”:” لا يوجد أي مفاوضات بين الزمالك ورمضان صبحي في الفترة الحالية سواء مفاوضات رسمية أو شفهية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!