اخبار الزمالك

موعد عودة الزمالك للتدريبات إستعدادا لمعسكر الإمارات

قرر معتمد جمال المدير الفني للزمالك، عودة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته الجماعية غدا الخميس، وذلك استعدادا للمعسكر الخارجي الذي سيخوضه الفارس الأبيض بالأمارات.

وكان المدير الفني للفارس الأبيض قد منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع، عقب مباراة ساجرادا الأنجولي، بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، والتي انتهت بالتعادل وحسم الزمالك التأهل رسميا إلى ربع نهائي البطولة قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي، والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

ويخوض الزمالك بعدها بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل، وذلك بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم.

يذكر ان رابطة الأندية قد قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الثاني من يناير المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب معسكر المنتخب إستعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير المقبلين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة