اخبار الكرة العالمية

ميدو في تصريح ناري : جمال علام لا توجد به مواصفات رئيس اتحاد الكرة لهذا السبب – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري السابق أنه يجب على جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري التدخل لإعادة الأمور إلى نصابها داخل الجبلاية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “فين رئيس اتحاد الكرة، جمال علام، مما يحدث من بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري”.

وأضاف: “عارف يعني ايه عشان مصلحتك الشخصية تقول سبق في برنامج تصدر مشكلة لمدرب بهذا الحجم، قبل كأس الأمم الإفريقية، فين المسؤولية والعقل؟ وتحمل المنصب اللي انت بتشغله؟ كيف يفوت هذا الكلام بدون محاسبة ومسائلة.. الراجل بيقول سر يدخل فيتوريا في أزمات”.

وكان إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومقدم برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” أوضح أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، يلعب دور الوساطة بين إدارة الزمالك وسبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة القيد الخاصة على القلعة البيضاء.

وشدد “ميدو”: “جمال علام لا توجد به مواصفات رئيس اتحاد الكرة، كنت أكبر داعم لهذا المجلس، وحضرت مؤتمر فيتوريا دون دعوة، لأن اتحاد الكرة قام بعمل صحيح بالتعاقد مع مدرب كبير، ولكنكم اليوم تتسببون في فشله”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!