اخبار الكرة العالمية

ميدو يثور ضد لجنة المسابقات ويقارن بين عقوبة محمد إبراهيم والشحات.. “هل الحكم أهم من الدين” !! – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن عقوبات لجنة المسابقات على أحداث مباريات نصف نهائي كأس سوبر الأبطال مستفزة.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة قررت إيقاف محمد إبراهيم لاعب سيراميكا أربعة مباريات و غرامة ٢٠ ألف جنيه للطرد للسلوك غير الرياضي لما بدر منه تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام الأهلي بكأس السوبر المقام بالإمارات.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “لجنة المسابقات قررت عقاب محمد إبراهيم بالإيقاف 4 مباريات”.

وأضاف: “حسين الشحات، لاعب الأهلي في واقعة محمد الشيبي، لاعب بيراميدز حصل على إيقاف مباراتين فقط، رغم إنه ضرب السيبي بالقلم وسب له الدين”

وأكمل “ميدو” :” الموضوع مش زمالك أو أهلي لكن هل شتيمة حكم أكبر من لاعب يسب الدين، ده حتى الدين نفسه مش بيقول كده، وايه هى معايير العقوبات بتاعتكم، وهل الحكم عندكم أهم من الدين، والعقوبات بتاعتكم تقول الكابتن معروف أهم من الدين”.

وكانت لجنة المسابقات قررت الموسم الماضي إيقاف حسين الشحات لمدة مباراتين فقط بعد واقعة التعدي بالضرب على محمد الشيبي ظهير أيمن نادي بيراميدز في واقعة شهيرة تنظر حاليًا أمام الجهات القضائية.

وتابع: “قرارات لجنة المسابقات باتحاد الكرة مستفزة، وبعض هذه القرارات تكون مبنية على ألوان الأندية والفريق ولاعبيهم”.

وأكمل “ميدو” : “لجنة المسابقات ستتسبب في كارثة أخرى، وعدم وجود معايير ثابتة وعدم وجود عدالة هتودي الكرة المصرية في داهية، وهتدخلها في النفق المظلم تاني”.

وواصل: “لجنة المسابقات قررت تغريم فورموسينيو، مدرب مودرن فيوتشر 20 ألف جنيه بعد الرد على اتصال جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي.. هذه اللقطة رصدتها جميع الشبكات والصحف العالمية”.

وأختتم “ميدو” تصريحاته قائلًا: “جوزيه مورينيو وفورموسينيو قدموا حملة دعائية كبيرة للكرة المصرية بهذا المشهد.. إلا أن لجنة المسابقات قررت توقيع عقوبة على مدرب مودرن فيوتشر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة