اخبار الزمالك

نيرة الأحمر توبخ وتُهاجم نجم الأهلي بعد تصريحاته المستفزة على جمهور الزمالك!! فيديو

هاجمت الإعلامية وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأستاذة نيرة الأحمر، حارس مرمى فريق كرة اليد بالنادي الأهلي محمد إبراهيم، بعد تصريحاته التي أدلى بها عقب مباراة القطبين في السوبر المصري، والتي أقيمت أمس السبت، بالإمارات، وفاز بها الأحمر بنتيجة 26-24.

وقالت نيرة الأحمر في تصريحات عبر قناة الزمالك: “هناك لاعب في النادي الأهلي، كل لاعبي الفريقين سواء الزمالك أو الأهلي إخوتي وأصدقائي، ودائمًا لعبة كرة اليد يوجد بها ترابط كبير بين عناصرها، لكن تحدث أحيانًا تصرفات فردية”.

وتابعت: “أول مرة أرى تصريح للاعب كرة يد سواء في الزمالك أو الأهلي ويكون تصريح غير مسؤول، كان هناك تصريح بعد المباراة على قناة عربية، ولو هذا التصريح قيل من لاعب الزمالك كنت سأوجه له اللوم له”.

وأضافت: “التصريح قال فيه إن الأهلي رقم واحد ومين غير النادي الأهلي يكون رقم واحد، أنا ليست عندي مشكلة مع ذلك، لأنني أرى كزملكاوية هو الأحسن والأعظم على الاطلاق، لكن قبل أن تقول تصريح لا بد أن تقول الأرقام”.

وواصلت: “ممكن تكون لاعب صغير السن أو جئت من ناد أخر، ولازلت لا تعرف تاريخ كرة اليد أو لست على ثقافة بتاريخ اللعبة، والتاريخ يقول إن الزمالك أكثر بطولات من الأهلي وحصد دوري الأبطال ضعف الأحمر، وأعلى في كأس الكؤوس، والسوبر الإفريقي رغم عدم مشاركة الزمالك في أكثر من نسخة”.

واستمرت: “الشق الثاني من التصريح قال أنا أشكر جمهور الزمالك إللي طول المباراة بيشتمنا، وأشكر جمهور الأهلي المحترم والمنضبط، هذا لا يصح، أنت على قناة عربية، والمفروض اللاعبين يصدرون صورة جيدة، والسلوك الذي قمت به فردي وغير مسؤول”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة