اخبار الزمالك

4 مطالب عاجلة من أحمد عيد عبد الملك لتصحيح مسار فريق الزمالك!!

طالب أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك السابق،، بضرورة إجراء عدة أمور عاجله من أجل انقاذ الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعودته للمسار الصحيح.

وقال أحمد عيد عبدالملك في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “etc”: لابد من حل أزمة القيد والتعاقد مع مدرب اجنبي وضم لاعبين جدد، بالاضافة لعدم رحيل أي لاعب حاليا، ويجب إضافة 4 عناصر مميزة خلال شهر يناير القادم، وهي بالنسبة لي ستكون الثورة داخل الفريق لحل الأزمات الفنية، لأن بعد دور المجموعات سيواجه الزمالك فرق قوية للغاية”.

وتابع:” هدف الزمالك الرئيسي أمام ساجرادا الأنجولي، هو عدم الخسارة، وهي أفة الفرق المصرية التي تسعى لعدم الهزيمة خارج أرضها ولا تفكر في تحقيق المكسب”.

وشدد عبد الملك:” مواجهة الزمالك امام ابوسليم ستكون صعبة، خاصة بعدما وصل الفريق الليبي إلى 9 نقاط”.

وأشار: “الزمالك أضاع العديد من الفرص، وكان من الممكن أن يخسر في نهاية اللقاء، والتغييرات التي دفع بها معتمد جمال كان للدفاع فقط في نهاية المباراة، والفريق تأثر بالرطوبة في اللقاء”.

واتم عبد الملك: “المباراة كانت في متناول الزمالك، والتغييرات لم تضيف للفريق فنيا، وكان الأفضل الدفع ببعض الشباب مثل سيد نيمار، كما أنها جاءت متأخرة والزمالك بدنيا لم يكن جيدا مع نهاية اللقاء، وبعض اللاعبين يجب أن يراجعوا أنفسهم، وفي النهاية الأمور ستظل صعبة لو لم يتم حل أزمة القيد، خصوصا أن ساجرادا كانت أقل في المستوى كثيرا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة