اخبار الزمالكميديا الزمالك

أول تعليق من محمد عواد على استبعاده من قائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا وضم محمد صبحي – فيديو

تحدث محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن استبعاده من قائمة منتخب مصر المقرر أن تشارك في كأس الأمم الإفريقية، وانضمام محمد صبحي زميله في الفارس الأبيض لقائمة الفراعنة، مؤكدًا أنه يتمنى تتويج المنتخب باللقب.

وكان البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قرر ضم محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك لقائمة الفراعنة المقرر أن تشارك في كأس الأمم الإفريقية واستبعاد محمد عواد.

وقال” عواد” :” أتمنى كل التوفيق للمنتخب في أمم إفريقيا والتتويج باللقب، أنا أتمنى أن نتوج بالبطولة لأن لاعب مثل محمد صلاح لا يصح بعد كل ما وصل له ألا يُحقق اللقب”.

وأشار :” أشعر إنني غير محظوظ مع منتخب مصر، معسكرات كثيرة كان ممكن أتواجد، ولكن لا يحدث نصيب”.

وأضاف “عواد” خلال استضافته في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” في موسم تأهل منتخب مصر لكأس العالم، بذلت كل ما في وسعي، وحزنت لعدم انضمامي”.

وتابع :” فيتوريا شخصية جيدة وعندما كنت معه في أخر معسكر لي، تحدثت معه عن ما كتبته في وقت سابق، ولكنه أكد لي أنه غير منزعج من هذا الأمر”.

وعن ضم محمد صبحي حارس الزمالك لمعسكر المنتخب لـ أمم إفريقيا قال “عواد” :” هذا نصيب صبحي، هو من الحراس الصغار الذين لهم مستقبل، بالتأكيد أتمنى أكون موجود ونتنافس في النادي”.

وواصل :” لكن هو نصيب وربنا كتب له رزقه بالتواجد في البطولة، هو صديقي ودائمًا نخرج وتربطنا علاقة أسرية، والموضوع لا أخذه بأي حساسية”.

وأختتم “عواد” :” الاختيارات وجهة نظر للمدير الفني، ومن حقه ضمه أي لاعب “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!