اخبار الاهلي

أول تعليق من وسام أبو علي بعد إعلان انضمامه للأهلي رسميًا

تحدث وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي الجديد عن الفترة التي قضاها مع نادي سيريس السويدي قبل إعلان إنتقاله بشكل رسمي للأهلي.

وأعلن النادي الأهلي، اليوم الخميس، بشكل رسمي، التعاقد مع وسام أبوعلى، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه سيريس، ورغبة اللاعب في الانضمام للقلعة الحمراء.

وقال “وسام أبو علي” في تصريحات خلال حوار مع الموقع الرسمي للنادي السويدي: «سيريوس أكثر من مجرد ناد، إنهم عائلة بالنسبة لي سيبقون معي دائمًا، بالنسبة لي الطاقم الطبي والعلاج الطبيعي مهم للغاية، لأنهم جعلوني جاهزًا لكل مباراة».

وأضاف: «أشكر الجميع في النادي لقد كانوا مرحبين جدا بي منذ البداية، لقد زرت العديد من الأندية ويمكنني القول أن هذا النادي واحد من أفضل الأندية خارج وداخل الملعب، وبشكل خاص المشجعين».

وتابع “أبو علي” : «كرة القدم تتعلق بالمشجعين واستلهام حماسهم في الملعب، لا يمكن أن أنسى أول هدف لي هنا ثم فجأة سمعت الأغنية الخاصة بي، ثم أصبحت أتطلع لسماع هذه الأغنية قدر الإمكان».

وأوضح: «لدي الكثير من الذكريات السعيدة هنا، كنت أريد البقاء مع سيريوس بقية حياتي، ولكن الجميع يعرف كيف تسير الأمور في كرة القدم».

وأختتم “أبو علي”: «أتذكر عندما أتيت إلى هنا أنني تلقيت ترحيبًا كبيرًا من كل الأشخاص هنا في سيريوس، الآن سأرحل بعد 6 شهور مع النادي، وسيبقى الجميع هنا من أفضل الناس الذين تعاملت معهم».

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!