اخبار الاهلي

الخائن إمام عاشور يوضح حقيقة خلافه مع فيتوريا قبل أمم إفريقيا – فيديو

أوضح الخائن إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي حقيقة خلافة مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري قبل إنطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان فيتوريا قرر استبعاد إمام عاشور من المعسكر الأخير للمنتخب نتيجة عدم انضباط اللاعب قبل أن يضمه في القائمة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف “إمام” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” : “الذي حدث بيني وبين فيتوريا في المعسكر الأخير هو التمرين، كان يوجد بعض التعب في قدمي، ولم أكن قادرا على التمرين أنا وحسين الشحات وطارق حامد”.

وأشار : “هو قرر استبعادنا وفي الأول والآخر القرار يعود إليه، ما حدث سوء تفاهم ولا توجد أي مشكلة”.

وتابع : “كولر هو الأب الروحي للفريق ككل، دائمًا يخاف على اللاعبين وقريب منهم، ويطلب مننا ألا نركز في الإعلام وكل تركيزنا يكون في التمرين والمباريات والبطولات المشاركين فيها”.

وواصل “عاشور” : “بشكر جميع اللاعبين على دعمهم والجماهير المتواجدة معنا من أول معسكر النمسا حتى الإمارات، أول بطولة لي في النادي وأمامنا بطولات كثيرة ننافس عليها”.

وواصل : “علاقتي بخالد بيبو جيدة، وسعيد بتواجدي في الأهلي والنادي يسير بنظام، بعد بطولة كأس أمم إفريقيا سنركز في البطولات المقبلة، هدفي التتويج بكأس أمم افريقيا”.

وأختتم “عاشور”: “الناس تحب دائمًا أن تتحدث عني، والله العظيم منذ عودتي إلى مصر وأنا لا أتابع السوشيال ميديا نهائيًا، لا يوجد أي شيء بيني وبين فيتوريا ولا يوجد أي خلافات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!