كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

بشرى سارة.. قناة عربية تعلن نقل مباراة مصر وموزمبيق – صورة

أعلنت قناة الجزائرية الأرضية عن بشرى سارة للجماهير المصرية من خلال إذاعة مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق مساء اليوم الأحد في افتتاح مشوار الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

– طريقة تشغيل القناة الجزائرية الأرضية
القمر الصناعي: النايل سات
التردد: 11680
الاستقطاب: عمودي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6

بشرى سارة.. قناة عربية تعلن نقل مباراة مصر وموزمبيق - صورة

ومن جانبه اختتم المنتخب المصري تدريباته استعدادا لمواجهة موزمبيق اليوم الأحد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية 2023

حيث يخوض منتخب مصر، بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، أولى مبارياته بكأس الأمم الأفريقية 2023 في النسخة 34 للبطولة أمام نظيره موزمبيق، مساء اليوم الأحد، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر وموزمبيق في كأس الأمم الأفريقية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني، القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، في مباراة موزمبيق، بافتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، في المقابل، يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل.

ويتولى الحكم الموريتاني دحان بيدا، مهمة إدارة مباراة مصر وموزمبيق، فيما سيكون على تقنية الفيديو الحكم الكيني بيتر كاماكو.

ويتواجد منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مع منتخب غانا بالإضافة إلى منتخب موزمبيق ومنتخب الرأس الأخضر كاب فردي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!