اخبار الكرة العالمية

بعد أحداث اليوم.. أحمد دياب يحدد موعد الإعلان عن عقوبات جماهير المصري والإسماعيلي

أعلن أحمد دياب ريس رابطة الأندية عن إصدار عقوبات رادعة ضد جماهير المصري والإسماعيلي بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريقين في بطولة الدوري خلال الـ 72 ساعة القادمة.

وشهد لقاء المصري البورسعيدي والإسماعيلي، أحداثا مؤسفة بسبب خناقات وتكسير فى ستاد برج العرب بين جماهير الناديين في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الدوري.

وقال “دياب” :” كلنا نحزن ونقلق على وعي وإدراك البعض، أول القلة التي تصرفت بهذا التصرف، نحن في دولة قوية جئنا من مشوار بعيد من فراغ للمدرجات”.

وأشار :”كل المؤسسات قبلت مشروع عودة الجماهير، ومن أول يوم كنا نقول سنعاقب المخطئ، ونطالب بالإلتزام من أجل استعادة الجماهير بالسعة الكاملة، وأريد أن أؤكد على شيء “محدش هيرجعنا” والقلة التي فعلت ذلك سيتم معاقبتها، والإجراء القانوني سيتم اتخاذه”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”من أخطئ سيحاسب لكن لن نعود للوراء، نناشهد الجماهير المصرية وكل رؤساء الأندية، لماذا نتشاجر؟”.

وتابع :” هذه رياضة إما ستفوز أو تخسر أو تتعادل، ما الداعي لذلك، حتى لو المنافسة على نهائي كأس العالم للأندية، ما الداعي لكي تصل الأمور لهذا الحد”.

وواصل “دياب” :” نناشد كل مجالس الإدارة والجماهير المصرية، القلة التي تواجدت اليوم لا تُمثل كل الجمهور، يجب أن نوعي بعض، وأشكر الشركة الإفريقية على احتواء المشاجرة اليوم في لحظات، لكن لا بد أن نُساعدهم”.

وأكد “دياب” :” خلال 72 ساعة سيتم إصدار العقوبات، وسنستمر ولن يوقفنا أحد ولن نعود للوراء، نحن في دولة قوية وجمهور الكرة المصرية يستحق أفضل من ذلك، كان في نية لزيادة عدد الجماهير بعد فترة التوقف الدولي، ونشكر على ذلك كل الجهات”.

وأستطرد :” إن شاء الله ما حدث لا يؤثر على ذلك، لن نسمح بوجود قلة تسمح بعودتنا للوراء، هؤلاء قلة سيحاسبون، الأهم أن نوعي بعض، هذه رياضة كرة قدم، أنت تسافر لكي تقف خلف ناديك”.

وأختتم “دياب” :”عندنا تسجيلات بالتنسيق مع القناة الناقلة، وسندرس الشريط الأصلي وتقارير الحكم عن المباراة لإصدار القرارات المناسبة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!