اخبار الزمالككأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تعليق قوي من المنسق الإعلامي للمنتخب على تصريحات مصطفى محمد بشأن نجم المغرب

أكد محمد مراد المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ان مصطفى محمد نجم الفراعنه ونانت الفرنسي، وفق في تصريحه تجاه عز الدين أوناحي نجم منتخب المغرب.

وكان مصطفى محمد قد رد على تصريحات أوناحي الذي سخر فيها من أداء منتخب مصر وانه يسجل هدفا من ركلة ثابتة ثم يهدر اللاعبون وقتا من خلال السقوط على أرضية الملعب

وأشار مصطفى : “لم أتابع ما قاله، وإذا كان قال ذلك، فنحن حققنا 7 بطولات، أدعوه أن يفعل مثلنا ويفوز بهذا العدد من الألقاب”.

وقال مراد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “+90” على قناة النهار: “المنتخب خاض التدريب الاخير، وفيتوريا أوقف التدريبات أكثر من مرة بسبب شدة الحماس، والجميع يقاتل من أجل الظهور بشكل مميز”.

وأضاف : “مصطفى محمد مهاجم الفريق، كان موفق للغاية في رده على عز الدين أوناحي لاعب منتخب المغرب، خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره”.

وتابع المنسق الإعلامي: “اللاعبين لديهم خبرات كبيرة من أجل الظهور بشكل جيد في البطولة، وهم يدركون صعوبة المهمة ولديهم ثقة ولكنها ليست زائدة، والجميع يتحدث عن أهمية تحقيق البطولة”.

واختتم محمد مراد: “محمد صلاح في أي مكان لديه شعبية كبيرة للغاية، والجماهير تتهافت عليه بشكل كبير، وهو نجم غير مغرور ويتعامل مع زملائه بشكل مميز للغاية ويحفز الجميع مع قادة المنتخب لإسعاد الجماهير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!