اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

حتحوت يكشف موقف الأهلي بعد إحالة الشيبي للجنة الإنضباط في أزمة حسين الشحات !!

كشف الإعلامي هاني حتحوت ، عن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، من إحالة محمد الشيبي للجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم.

وأكد الشيبى ، أن مسئولي الأهلي راضيين بعد قرار إحالة الشيبي للجنة الإنضباط ، لذلك لا ينوي المسئولين ، إتخاذ إجراءات قانونية أخري ضد اللاعب.

حيث قال هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : الأهلي لا يفكر في اتخاذ خطوات قانونية جديدة في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

واضاف : الأهلي سلك الطرق القانونية وإحالة لاعب بيراميدز للانضباط جاء وفقا للوائح، ولذلك فلا توجد خطوات تصعيدية جديدة من الأهلي في هذا الملف بعد إحالة الشيبي للانضباط وتطبيق اللوائح بشكل صحيح.

وأعلن اتحاد الكرة المصري أنه تقرر إحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط، ذلك بعد شكواه ضد حسين الشحات في النيابة ، بعدما اعتدي عليه بالضرب عقب مباراة بيراميدز والأهلي في دوري الموسم الماضي.

وكان حسين الشحات لاعب النادي الأهلي قد مثل أمام النيابة العامة في القاهرة الجديدة، خلال الفترة الماضية، لسماع أقواله في اتهامه بسب وضرب محمد الشيبي مباراة الفريقين في الموسم الماضي، وقررت إخلاء سبيل اللاعب بكفالة مالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!