اخبار الزمالك

رأي قوى من عواد على إمكانية رحيل زيزو عن الزمالك.. ورسالة خاصة لـ معتمد جمال

يرى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لا يمكن تعويضه في حال رحيله عن الفريق، مشيرًا إلي أنه يتمنى استمراره مع الفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

كما وجه “عواد” رسالة خاصة لـ معتمد جمال المدير الفني الحالي للفريق مؤكدًا أنه يعمل في ظل ظروف صعبة للغاية.

وبسؤاله مع أم ضد بيع زيزو؟ رد “عواد” :” زيزو لاعب لا يعوض، أنا أحب أن يكون معي 4 أو 5 مثله في الفريق”.

وأشار :” في مباراة في الدور التمهيدي بالكونفدرالية كنا نريد تسجيل 4 أهداف لكي نتأهل، كنت أثق أننا سنفوز لأن معنا زيزو وشيكابالا والمثلوثي وشلبي وكل اللاعبين، جميعهم كان عنده المسؤولية”.

وأضاف “عواد” خلال استضافته في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :”زيزو يستطيع أن يصنع الفرق في أي وقت”.

وتابع :” هذه الفترة هامة بالنسبة لنا، مباراة المصري كانت ستفرق معنا كثيرًا جدًا كنا سننفاس بقوة، لكن مازال الوقت مبكرا وكل الأندية ستخسر نقاط، لكن لا بد أن نكون جاهزين ونضغط على الفرق في المقدمة”.

وأوضح “عواد” :” أرى إن الكونفدرالية أقرب لنا من الدوري لأن الزمالك يعرف كيف يحصل على البطولات المجمعة السريعة، وإن شاء الله نحصل على بطولتين هذا الموسم”.

ووجه “عواد” رسالة خاصة لـ معتمد جمال المدير الفني للفريق قائلا :” أشكر معتمد جمال على تحمله لتلك الظروف الصعبة التي جاء فيها، هو من الشخصيات الطيبة جدًا ومحترم”.

وأختتم “عواد” : الجميع يحبه في النادي، ويتعامل بشكل جيد نفسيًا مع اللاعبين، لأن اللاعب المصري لو عاملته نفسيًا جيد ستحصل منه على أفضل شيء”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!