اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

رسالة أحمد حسن للاعبي منتخب مصر من أجل التتويج ببطولة أمم أفريقيا !! – فيديو

حرص أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق ، علي توجيه رسالة إلي لاعبي منتخبنا المحلي قبل إنطلاق بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في كوت ديفوار.

حيث قال أحمد حسن في تصريحات عبر الحساب الرسمي للإتحاد الافريقي كاف علي منصة إكس : رسالتي للاعبي مصر أن تيشرت المنتخب قيمته كبير جدًا والوقوف على منصات التتويج شرف لا يعوض،  هذا الجيل لم يكن محظوظًا بأنه وصل إلى نهائي أمم أفريقيا مرتين ولم يستطع التتويج بالبطولة، إنما هم قادرون على المنافسة وتحقيق البطولة بقوة في هذه النسخة”.

وواصل : “دائما أقول يوجد منتخبات قوية ولكن ليست متمرسة في كأس أمم أفريقيا، لكن منتخب مصر قوي ويعرف يصل حتى إذا لم يكن في أفضل حالاته، هذه الجزئية لا بد أن نستغلها بشكل كبير.
وأشار : متلك قوامًا جيدًا وأداء المنتخب في الوقت الحالي يتحسن للأفضل، وأهم شيء أن اللاعبين يكون لديهم روح العالية، لأن أوقات كثيرة، شاهدنا أن الروح العالية تعوض الفنيات، المنتخب يتميز في هذه النقطة”.
وأتم لاعب منتخب مصر السابق: “أتمنى من كل لاعب في منتخب مصر أن يكون له هدف فردي وجماعي هو أننا نحقق البطولة، أعتقد أنهم قاردون على ذلك، دائما لي مقولة عندما نصل إلى النهائي، أقول لهم أن الحصول على المركز الثاني يشبه كونك الأخير، إذا وصلت إلى النهائي عليك الفوز بالبطولة”.
شاهد الفيديو
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة