اخبار الاهلي

مرض وسام أبو علي؟.. زاهر يكشف كواليس مثيرة عن الحالة الصحية لمهاجم الأهلي الجديد !! – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر حقيقة الإصابة المزمنة للاعب الفلسطيني وسام أبو علي وذلك بالتزامن مع اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب خلال الفترة القادمة.

وكشفت تقارير صحفية عن اقترب الأهلي من حسم صفقة الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم سيريوس السويدي، بعد أن أنهى كافة الاتفاقات مع اللاعب وإدارة ناديه، ويترقب وصول اللاعب من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل إتمام التعاقد.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” فيه بعض الناس اتكلمت عن إصابة مزمنة قبل كده لـ وسام أبو علي مهاجم الأهلي المتحمل”.

وأشار :” اللاعب في 2021 حدث له إصابة مقلقة في إحدى المباريات بعد تعرضه لحالة تشنج داخل الملعب ونقل بعدها للمستشفى وظل بعيدا عن المشاركة في المباريات لمدة وصلت إلى 200 يوم ثم عاد بعد ذلك بعد إجراء عملية جراحية له”.

وأوضح “زاهر” :” الأهلي أجرى كشف طبي للاعب خارج مصر ومن المقرر إجراء كشف طبي له في مصر من أجل الاطمئنان على حالته الصحية”.

وأختتم “زاهر” :” اللاعب صاحب إمكانيات كبيرة والصفقة لو تمت ستكون الأكبر في تاريخ النادي السويدي ، والحالة الصحية للاعب حيدة وسوف يقيد على أنه لاعب محلي وصفقة رائعة من جميع الجوانب لو تمت”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!