اخبار الكرة العالمية

ميدو يصدم زيزو قبل مواجهة منتخب مصر أمام موزمبيق في أمم إفريقيا – فيديو

تحدث أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق عن أهمية مواجهة منتخب مصر أمام تنزانيا الودية، مشيرًا إلي أن فيتوريا سوف يبدأ تشكيل المنتخب القادم أمام موزمبيق في أمم إفريقيا بنفس تشكيل الفراعنة في بداية الشوط الثاني أمام تنزانيا.

وتوقع ميدو، في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس”: أن يكون تشكيل أول ربع ساعة من الشوط الثاني الأقرب للذي سيبدأ أمام موزمبيق في كأس الأمم الإفريقية.

وعن أداء المنتخب أمام تنزانيا أوضح “ميدو” : “من الطبيعي ألا يقدم لاعبي منتخب مصر 50% من أدائهم في مباراة ودية، وطبيعي أن يكون هناك خوف من جانب اللاعبين من الإصابة، والمباراة بشكل عام جيدة للمدرب روي فيتوريا في تقييم اللاعبين”.

وعن تشكيل منتخب مصر أمام مواجهة موزمبيق في افتتاح مشوار الفراعنة في أمم أمم إفريقيا؟.. بنسبة 95% تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق سيكون مكون من محمد الشناوي، في حراسة المرمى، وفي خ الدفاع محمد هاني، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد حمدي، وفي وسط المعلب، محمد النني، وإمام عاشور وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، تريزيجيه ومصطفى محمد في الهجوم”

وواصل: “إمام عاشور مختلف عن زيزو في مركز 8 في وسط ملعب منتخب مصر، وزيزو يميل للعب في الناحية اليمنى أما عاشور فيكون أكثر في وسط الملعب لكن فيتوريا سيميل للبدء بإمام عاشور”.

وحقق منتخب مصر الفوز بهدفين دون رد على تنزانيا، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار استعدادات الفريقين لخوض بطولة كأس أمم إفريقيا.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!