اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يفجر مفاجأة صادمة: حسين لبيب يقود مفاوضات بيع زيزو بهذا المبلغ!! – فيديو

فجر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك مفاجأة بشأن موقف مجلس إدارة نادي الزمالك من بيع أحمد سيد زيزو نجم الفارس الأبيض، مشيرًا إلي أن هناك مفاوضات مباشرة بين إدارة نادي الشباب السعودي مع حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء.

وكان نادي الشباب السعودي قد تقدم في وقت سابق بعرض للتعاقد مع أحمد سيد زيزو من نادي الزمالك خلال الفترة القادمة.

وبسؤاله زيزو يستمر أم يُباع؟ قال “ميدو” :” في الكرة لا يوجد لاعب ليس له ثمن، كل الزملكاوية يتمنون بقاء اللاعب في الفريق، فهو واحد من أكثر اللاعبين المخلصين”.

وأشار :” أنا أعرف أن هناك مفاوضات مباشرة بين مسؤولي الشباب السعودي والكابتن حسين لبيب، والأخير طلب مبلغ معين وحتى الآن النادي السعودي لم يقترب منه”.

وأضاف “ميدو” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس ” :” المبلغ الذي طلبه الزمالك هو حوالي 10 مليون دولار، لو قل هذا المبلغ دولار واحد لن يُباع، أما لو وصل لهذا الرقم فمعلوماتي إنه سيباع”.

وتابع :” زيزو كان معروض عليه أرقام كبيرة من قطر وقت التجديد للزمالك، ولكن اللاعب يحب النادي جدًا، الأموال هامة جدًا لأي أحد، لكن بالنسبة لـ زيزو ليست الأولوية أمام الزمالك، والنادي حاول تعديل عقده فيما يتناسب معه، لكن الآن الموقف لا يوجد فيه مجاملة، في رقم مطلوب فيه الآن لو تحقق اللاعب سيرحل، ولو أقل بدولار واحد لن يرحل”.

وأكد “ميدو” :”الفريق يحتاج لاعبين لأن هناك نقص وعجز في بعض المراكز، وجميعنا نثق في مجلس الإدارة، أن لديهم خطة لإنقاذ موسم الزمالك، أولًا فك القيد والتعاقد مع لاعبين يحتاجهم الفريق”.

وأختتم “ميدو” :” يجب أن ندعم مجلس الإدارة وعدم إلقاء ضغوط عليهم أكثر، أعرف أنهم يعملون في كل الاتجاهات لحل كل المشاكل، وبدأت بالتجديد لـ فتوح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!