اخبار الزمالك

أبرزها حل ازمة إيقاف القيد.. حسام المندوة يعلن كشف حساب مجلس الزمالك في 90 يوم!!

كشف حسام المندوه، أمين الصندوق بنادي الزمالك، عن ماقام به مجلس إدارة الفارس الأبيض خلال 90 يوم ماضية، مشددأ ان حل أزمة القيد يعد بمثابة إنجاز كبير لمجلس الإدارة الحالي.

وقال حسام المندوه في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” ازمة إيقاف القيد تعود لقضايا منذ 9 سنوات ماضية، قيمة ما تم سداده لحل أزمة القيد تخطى حاجز 2 ونصف المليون دولار وهذا امر ليس سهل”.

وأردف: “الكثير من الانتقادات وجهت للمجلس خلال الفترة الماضية، بعدم القدرة على حل أزمة إيقاف القيد، ولكن كان هذا الامر تحدي خاص لنا بحل الأزمة دون الانتظار حتى نهاية الموسم”.

وتابع المندوة:” المجلس الحالي لم يخلف وعوده لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية خلال فترة الـ90 يوم التي تولى فيها المجلس الحالي المسئولية”.

واشار: “فعلنا الكثير خلال الفترة الماضية منها رحيل اوسوريو الذي تعاملنا معه بطريقه لاتسبب ازمه وحصل على 250 الف دولار، ونجحنا في حل أزمة الحجز على أرصدة الزمالك، وسداد مديونيات بعض الجهات الحكومية، وكذلك حل أزمة إيقاف القيد والتجديد لأحمد فتوح، ودفع مرتبات العاملين والموظفين بالنادي والكثير من الملفات الأخرى والتي سيتم الكشف عنها تباعا”.

وأختتم:” عودة الثقة والتعامل بين الزمالك والكثير من المؤسسات الأخرى، من مكاسب رفع إيقاف القيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة