اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان ينفجر على الهواء بسبب وكلاء اللاعبين .. “محدش كاسر عيني أو يقدر عليا” – فيديو

شدد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن ما يحدث في سوق الانتقالات الخاصة باللاعبين خلال الفترة الماضية هو نوع من أنواع الصراع بين وكلاء اللاعبين، مؤكدًا أنه لن يستجيب لأي ضغوط تمارس عليه من وكلاء اللاعبين أو على صفحات مواقع التواصل.

وقال “سليمان” :” أي لاعب جاي الزمالك هذه الفترة المفروض جاي يلعب مش هيقعد إحتياطي وبالتالي انتقالات يناير بتكون صعبة للغاية بخلاف الانتقالات الصيفية تكون الخيارات أكثر”.

وأشار :” ما يحدث في سوق الزملكاوي هو صراع وكلاء اللاعبين بصورة سيئة، وأنا كـ أحمد سليمان لا أتأثر بهجوم أحد على السوشيال ميديا أو ضغوط من قبل وكيل لاعبين، واللى ليه حاجة عندي يجي يقولي عليها، ولن أرضخ لأي ضغوط من قبل أي وكيل لاعبين أو حد على السوشيال ميديا”.

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج “أمم إفريقيا” على قناة “إم بي سي مصر” بقولها صريحة مفيش وكيل لاعبين يقدر عليا أو كاسر عيني بل على العكس كلهم جايين يخدموا نادي الزمالك واللى هيخدم نادي الزمالك هيكون لصالحه “.

وبسؤاله هل هناك تضارب في الملفات داخل مجلس الزمالك.؟ .. رد “سليمان” :” مفيش أي تضارب في الملفات داخل الزمالك لأن كل الملفات منظمة داخل المجلس ومعلنة للناس كلها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة