اخبار الزمالك

أول تعليق من الونش بعد عودته للمشاركة مع الزمالك في لقاء كسكادا الودي – صورة

علق محمود حمدي الونش لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عودته للمشاركة مع الفارس الأبيض لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة بقطع بالرباط الصليبي، عقب خوضه اللقاء الودي أمام نادي كسكادا.

وفاز الزمالك على نظيره كسكادا بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب النادي عصر اليوم الاثنين وذلك بمشاركة الونش في المباراة لمدة 60 دقيقة.

وقام الونش بنشر صوره له من مباراة الزمالك وكسكادا عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام وعلق عليها قائلًا: “الحمدلله رب العالمين، بأذن الله بداية خير”.

وكان محمود حمدي “الونش” قد غاب عن المشاركة مع الزمالك لمدة تتجاوز الـ200 يوم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فريق عثماثون طنطا وديًا يوم الأربعاء المقبل على ملعب حلمي زامورا بمقر القلعة البيضاء، لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وقبل السفر لخوض دورتين وديتين بالإمارات في يناير الجاري.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

أول تعليق من الونش بعد عودته للمشاركة مع الزمالك في لقاء كسكادا الودي - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة